آخر محتوى من قبل وليد جابر

  1. و

    طلب طريقة لتفعيل windows 7 ultimate مجددا

    ارجو طريقة لتفعيل windows 7 ultimate مجددا السلام عليكم ارجو تفعيل وندوز 7 التيمايت تم تفعيله مرة وبعد اشهر الكراك صار مش شغال الحين مدري شو اسوي له كراك ام سيريال او مفيش حل ؟ صورة مرفقة ومتشكر مقدما احبتي
أعلى