الممرض فرحات بن أحمد بن بردي

الإهداءات
  • لطيفة ادرارية من الجزائر:
    عيد الاستقلال:love:

لطيفة ادرارية

عـــضو مـآسـي
15 مارس 2019
1,188
121
63
شخصية اليوم:
الممرض فرحات بن أحمد بن بردي، وأمه قدرية بنت الصادق بن بريك سعدين،ولد في21 جوان1959م بأم العرائس بالجنوب التونسي،متزوج وأب ل5أولاد(4ذكور وبنت واحدة)
أحمد حمزة ايمن ،سلمى.
==========/////====/////=====
نشأ فرحات بن بردي في أسرة محافظة محبة للعلم والعلماء، حفظ عدة أحزاب من القرآن الكريم على يد الشيخ علي حرزولي،والشيخ الجيلاني باي.
درس مرحلة التعليم الابتدائي بمدرسة النخيل بالشط،ثم درس مرحلة التعليم المتوسط بمتوسطة اشبال الثورة بالاغواط، لينتقل إلى متوسطة أحمد خنوفة بالدبيلة سنة 1974م،و درس فيها السنة( الأولى و الثانية والثالثة متوسط)،ثم انتقل إلى متوسطة ابن باديس الوادي لمواصلة تعليمه.
=======//////====/////========
التحق فرحات بن بردي بمدرسة الشبه طبي ببسكرة سنة 1979م ليتحصل منها بعد سنتين من الدراسة على شهادة ممرضللصحة العمومية سنة1981م.
========//////====//////======
بعد التخرج من مدرسة الشبه طبي بولاية بسكرة سنة1981م التحق الممرض فرحات بن بردي للعمل في المستشفى القديم بالوادي "البشير بن ناصر" بمصلحة الاستعجالات الجراحية،لمدة فاقت 10 سنوات ،ثم تحول إلى مصلحة طب وجراحة الأذن والأنف والحنجرة حيث عمل فيها لمدة15سنة،ثم تحول إلى رتبة مراقب طبي بمستشفى الشهيد بن عمر الجيلاني بالشط ومازال يزاول مهامه لليوم.
=========//////====//////=====
رافق الممرض فرحات بن بردي العديد من الجمعيات الخيرية والاجتماعية والصحية في خرجاتها ومنها جمعية الفجر لمكافحة السرطان في العديد من الخرجات الميدانية للمناطق النائية( الطالب العربي، بن قشة، دوار الماء....)منذ سنة1999م إلى يوم هذا.
كما يسعى فرحات دائما لتقديم خدماته ومساعدته للمرضى من كل مناطق الولاية.
=======/////========//////====
ويشهد للممرض فرحات بن بردي بأنه رجل فاضل وطيب ومتسامح وصاحب همة عالية لا تفارق محياه الإبتسامة، يحب الخير للجميع ،وهو من معدن أصيل وطيب ويتميز بالجدية والكفاءة والإخلاص والتفاني في العمل .