- المشاركات
- 1,136
- مستوى التفاعل
- 136
- النقاط
- 63
لبيكَ وَإِن قست القلوب ، لبيكَ وَإِن فاضت الذنوب ، لبيكَ إنَّا عائِدُون ، تائِبُون ، نادِمُون .
"لبيّك إنّا مُتعبون، اجبُرنا كأننا لم نرى حُزناً."
لبيكَ ربي وإن لَم أكن بين الزحام ملبياً ، لبيك وان لم اكن علي عرفات مناجياً ، لبيك وان لم اكن مع الطائفين داعياً ، لبيك وان لم اكن بين الصفوف مصلياً ، لبيك وان لم اكن بين الحجاج ساعيا
لبيك إنا متعَبون اجبرنا كأننا لم نرى حزنًا قط.
"لبيّك إنّا مُتعبون، اجبُرنا كأننا لم نرى حُزناً."
لبيكَ ربي وإن لَم أكن بين الزحام ملبياً ، لبيك وان لم اكن علي عرفات مناجياً ، لبيك وان لم اكن مع الطائفين داعياً ، لبيك وان لم اكن بين الصفوف مصلياً ، لبيك وان لم اكن بين الحجاج ساعيا
لبيك إنا متعَبون اجبرنا كأننا لم نرى حزنًا قط.