- المشاركات
- 43
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
إن تناول الأدوية المهدئة ليس حلا للتغلب على الصداع
إن تناول الأدوية المهدئة ليس الحل الأمثل للتغلب على الصداع حيث أن هناك طرقا أكثر فاعلية لقهر الصداع وأبرزها الأتي
-التمدد والاسترخاء في مكان تحت ضوء خافت وجيد التهوية.
- الضغط على الصدغين ( المنطقة المحاذية للعين )بأطراف الأصابع وتدليكهما بخفة وبحركة دائرية.
- وضع كمادات باردة على الصدغين.
- شرب قدح من القهوة المحلاة بالسكر مع بداية الشعور بالألم.
- أخذ حمام بارد ليعيد توازن الدورة الدموية.
- تناول كمية من السوائل.
عافاكم الله من كل الامراض
- الضغط على الصدغين ( المنطقة المحاذية للعين )بأطراف الأصابع وتدليكهما بخفة وبحركة دائرية.
- وضع كمادات باردة على الصدغين.
- شرب قدح من القهوة المحلاة بالسكر مع بداية الشعور بالألم.
- أخذ حمام بارد ليعيد توازن الدورة الدموية.
- تناول كمية من السوائل.
عافاكم الله من كل الامراض