إن تناول الأدوية المهدئة ليس حلا للتغلب على الصداع

طارق السهيلي

عضو نشيط
المشاركات
43
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
73.gif



إن تناول الأدوية المهدئة ليس حلا للتغلب على الصداع

إن تناول الأدوية المهدئة ليس الحل الأمثل للتغلب على الصداع حيث أن هناك طرقا أكثر فاعلية لقهر الصداع وأبرزها الأتي

-التمدد والاسترخاء في مكان تحت ضوء خافت وجيد التهوية.


- الضغط على الصدغين ( المنطقة المحاذية للعين )بأطراف الأصابع وتدليكهما بخفة وبحركة دائرية.



- وضع كمادات باردة على الصدغين.



- شرب قدح من القهوة المحلاة بالسكر مع بداية الشعور بالألم.



- أخذ حمام بارد ليعيد توازن الدورة الدموية.



- تناول كمية من السوائل.



عافاكم الله من كل الامراض

 
أعلى