- المشاركات
- 126
- مستوى التفاعل
- 9
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم
المتصفح الرائع SpaceTime beta 9
اقدم لكم افضل متصفح بعد الفايرفكس
فميزت هذا المتصفح هو انك ستتصفحه بتقنية 3D الممتازة مع عدة مزايا مذهلة
المتصفح مجرب عندي حيث يقوم بستغلال الانترنت اي الكونكسن استغلالا ممتازا
عكس المتصفحات الاخرى بحيث تظهر الصفحة في رمشة عين
والتجربة خير دليل
http://www.spacetime.com/download.php
or
http://www.spacetime.com/software/downloads/Install-SpaceTime3D-Grid.exe
اقدم لكم افضل متصفح بعد الفايرفكس
فميزت هذا المتصفح هو انك ستتصفحه بتقنية 3D الممتازة مع عدة مزايا مذهلة
المتصفح مجرب عندي حيث يقوم بستغلال الانترنت اي الكونكسن استغلالا ممتازا
عكس المتصفحات الاخرى بحيث تظهر الصفحة في رمشة عين
والتجربة خير دليل
http://www.spacetime.com/download.php
or
http://www.spacetime.com/software/downloads/Install-SpaceTime3D-Grid.exe
تحياتي لكم