اللهم صلِ على محمد وآل محمد ولا تترك لنا فيها ذنباً الا غفرته

الإهداءات
  • باسم إبراهيمي باسم إبراهيمي:
    لا تخبرهم بما أنت قادر على فعله ,إجعلهم يعيشون المفاجأة
  • ن ناس أدرار:
    واصرف عنا خبث البشر، و سواد القلوب يااا الله 🤍 🤲

لطيفة ادرارية

عـــضو مـآسـي
المشاركات
1,447
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد , اللهم هذه الايام التي فضلتها على الايام وشرفتها وقد بلغتنيها بمنك ورحمتك فأنزل علينا من بركاتك وأوسع علينا فيها من نعمائك .

اللهم اني اسألك ان تصلي على محمد وآل محمد وان تهدينا فيها لسبيل الهدى والعفاف والغنى والعمل فيها بما تحب وترضى .

اللهم اني اسألك يا موضع كل شكوى ويا سامع كل نجوى ويا شاهد كل ملاء ويا عالم كل خفية ان تصلي على محمد وآل محمد وان تكشف عنا فيها البلاء وتستجيب لنا فيها الدعاء وتقوينا فيها , وتعيننا وتوفقنا فيها لما تحب ربنا وترضى وعلى ما افترضت علينا من طاعتك وطاعة رسولك واهل ولايتك .

اللهم اني اسألك يا ارحم الراحمين ان تصلي على محمد وآل محمد وان تهب لنا فيها الرضا إنك سميع الدعاء , ولا تحرمنا خير ماتنزل فيها من السماء , وطهرنا من الذنوب ياعلام الغيوب , وأوجب لنا فيها دار الخلود .

اللهم صلِ على محمد وآل محمد ولا تترك لنا فيها ذنباً الا غفرته , ولا هماً الا فرجته , ولا ديناً الا قضيته , ولا غائباً الا اديته , ولا حاجةً من حوائج الدنيا والآخرة الا سهلتها ويسرتها انك على كل شيئ قدير .

اللهم يا عالم الخفيات يا راحم العبرات يامجيب الدعوات يارب الارضين والسماوات , يامن لاتتشابه عليه الاصوات , صلِ على محمد وآل محمد واجعلنا فيها من عتقائك وطلقائك من النار والفائزين بجنتك والناجين برحمتك يا ارحم الراحمين , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
جمعة مباركة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال اللهم اروينا من خيرك ما لا يخطر في بالنا واروينا من حوض النبي محمد ﷺ واسقينا من يده شربة لا نظمأ بعدها ابدآ
 
أعلى