طريقة تنصيب الوندوز اكس بي من الدوس

سعيد بن سعدان

عضو نشيط جدا
المشاركات
126
مستوى التفاعل
9
النقاط
0


طريقة تنصيب الوندوز اكس بي من الدوس

لبدء العمل يلزمك قرص اقلاع او سيدي ويندوز98
ان لم يكن لديك ولعمل قرص تشغيل
حمل هذه الاداة

ضع قرص فلوبي فارغ
شغلها
dosbootxp.gif

dosbootxp1.gif

dosbootxp2.gif

dosbootxp3.gif









عدل البيوس ليقلع من السيدي

الصورة





http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp8.gif

الصورة

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp9.gif

ادرج اسطوانة الوندوز 98 ليمعل الجهاز منها ثم اختار البوت من السيدي

الصورة

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp.gif


http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp1.gif


dosinstallxp1

ثم انتر e: اكتب امر الانتقال للسيدي روم وهو حرف السيدي بهذا الشكل

ثم انتر cd win98 ثم اكتب امر الانتقال اتلى مجلد الوندوز داخل السيدي وهو

ثم انتر smartdrv.exe ثم اكتب امر تشغيل الهارد السريع وهو

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp2.gif

dosinstallxp2

ثم انتر cd .. الآن يجب ان نعود الى حرف السيدي روم نكتب هذا الامر

ثم انتر cd i386 ثم نخرج سيدي الوندوز 98 من السواقة وندرج سيدي الأكس بي ونكتب هذا الأمر

ثم انتر winnt ثم نصل الى امر التنصيب ونكتب الامر

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp3.gif

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp4.gif

اضغط على مفتاح انتر

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp5.gif

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp6.gif

ثم تتابع عملية التنصيب المعروفة

http://www.mowafak.org/assets/images/dosinstallxp7.gif


---​
 
أعلى