أحمد بن الصيد بن العربي بن دويم

الإهداءات
  • د.عبد اللطيف من البيت:
    كل عام وأنتم بخير ومن العايدين ومن الفائزين ان شاء الله
  • سكينة ضاوي من البيت:
    عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير و أقرب 💞🐏🐏🐑🌺🌹
  • ايمان عهدي من البيت:
    عيدكم مبارك ،كل عام وانتم بالف خير
  • لطيفة ادرارية من بيتي:
    تعيدو بالصحة والهناء
  • وردة الباهية من بيتي:
    عيد سعيد مبارك و كل عام وانتم بخير وصحة وسعادة🌹🌹
  • سلطانة الصحراء من القلب:
    كل عام وأنتم بألف خير
  • حسوني محمد من البيت:
    عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير

جزائري نوفمبري

عضو نشيط جدا
14 يناير 2020
132
8
18
شخصية اليوم :
المشرف التربوي أحمد بن الصيد بن العربي بن دويم،وأمه مبروكة بنت خليفة بن قدور (الشهبية) ،ولد في01جانفي 1979م بلبامةبلدية البياضة، متزوج واب ل7أولاد.
========/////====/////=======
نشأ أحمد بن دويم في أسرة محافظة، حفظ ماتيسر من القرآن الكريم على يد الطالب عمار بته رحمه الله والامام أحمد قدوري في مسجد عمر بن الخطاب بلبامة.
درس مرحلةالتعليم الإبتدائي بإبتدائية بكاري الطيب بلبامة سنة1985م، ثم درس مرحلة التعليم المتوسط بمتوسطة الخوارزمي في نفس الحي، ثم درس مرحلة التعليم الثانوي بثانوية مفدي زكرياء بالبياضة إلى سنة1997م أين انهى التعليم الثانوي.
========/////====/////=======
انتقل أحمد بن دويم في سن مبكرة للعمل مساعدا تربوي لاعالة أسرته بحكم أن والده كان كبير في السن، حيث التحق أحمد كمستخلف في شهر سبتمبر من سنة1997م بمتوسطة دوار الماء وعمل بالنظامين الداخلي والخارجي وواصل العمل بها كثانوية متعددة الأطوار ثم بقي بها بعد اعادتها كمتوسطة، وتم إدماجه سنة2002م في نفس المنصب.
========/////====/////=======
طموح السيد أحمد بن دويم لم يتوقف عن طلب العلم رغم الظروف الخاصة به فقد تحصل على شهادة البكالوريا شعبة آداب وشريعة إسلامية سنة 2008م ليلتحق بعدها بجامعة الشهيد حمه لخضر بكلية الآداب، حيث تحصل على شهادة الليسانس في اللغة والأدب العربي سنة 2012م،ليترقى بعدها السيد أحمد بن دويم مشرفا تربويا سنة 2015م عن طريق التكوين وخلال هذه الفترة لم يتوقف طموح السيد أحمد بن دويم فقد التحق بجامعة وهران سنة2017م ليتحصل على شهادة الماستر في اللسانيات التطبيقية من جامعة أحمد بن بلة بوهرانسنة2019م وهو الآن منتدب كرئيس لجنة بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية دوارالماء منذ شهر فيفري2018م.
========/////====/////=======
ويشهد للمشرف التربوي أحمد بن دويمبأنه رجل فاضل وطيب وصاحب همة عالية،يحب الخير للجميع ويشهد عليه من عرفه او عمل معه بالجدية والإخلاص والتفاني في العمل .
ادعو له المولى عز وجل أن يمده بالصحة والعافية وان يحفظ له الأهل وان يرفع مقامه في الدنيا والآخرة وان يرزقه من حيث لا يحتسب .