- المشاركات
- 71
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 6
مرحـــــــــــــــالسلام عليكمــــــــــــــــــــبا
انا احتاج موضوع يتكلم عن التسيير فيما يخص الموارد البشرية
لأستعين به عند البحث وهذا راجع الى قلة الكتب التي تدرس
التسيير للموارد البشرية
اي موضوع يتكلم عن الموارد البشرية ارجو منكم ان تكتبوه او
توصلوه برابط للتحميل
ارجو تراجعو طلبي فأنا في امس الحاجة الى هذا الموضوع
وجزاكم الله كل خير
انا احتاج موضوع يتكلم عن التسيير فيما يخص الموارد البشرية
لأستعين به عند البحث وهذا راجع الى قلة الكتب التي تدرس
التسيير للموارد البشرية
اي موضوع يتكلم عن الموارد البشرية ارجو منكم ان تكتبوه او
توصلوه برابط للتحميل
ارجو تراجعو طلبي فأنا في امس الحاجة الى هذا الموضوع
وجزاكم الله كل خير