القصة الخفية للطلبة الأحرار بكالوريا 2020 المناهضة ضد ظلم الطلبة الاحرار 48 ولاية

Kovrita Chain Wallet

حنان حسان

عـــضو متـألق
20 مايو 2019
215
6
18
المناهضة ضد ظلم الطلبة الاحرار 48 ولاية

هام جدا :
القصة الخفية للطلبة الأحرار .
هل تعلمون كيف يظلمون ؟ و لماذا ؟ و كيف ؟ و من ؟
تابعوا :
إن وزيرة التربية السابقة نورية بن غبريط في بكالوريا 2018 ، وجدت أنه عدد المترشحين الأحرار يساوي عدد المتمدرسين ، و منه فكرة الوزيرة بإلغاء الترشح للبكالوريا كطالب حر ،هذا القرار عند طرحه لأصحاب السلطة و الإختصاص قوبل بالرفض لما سيجلبه من بلبلة كبيرة في قطاع التربية ، فلم تجد الوزيرة إلا طريقة واحدة لتقليص نسبة المترشحين الأحرار إلا التلاعب في معدلاتهم بإنقاصها ، و بذلك يحس الأحرار بالظلم و لا يفكرون في الترشح مرات أخرى . و بالتالي تنقص نسبة المترشحين الأحرار بطريقة ذكية ، بدون جلب البلبلة و إحداث فوضى في قطاع التربية .
طبعا إنقاص نقاط و معدلات المترشحين الأحرار تتم عن طريق الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات ، و هذا شيئ واضح للجميع . و هناك طريقتين لكيفية إنقاص المعدلات :
📷الأولى : إنقاص يدوي عن طريق أعضاء معينين من طرف هذه الوزيرة و هم حاليا لا يزالون يتحكمون في الديوان الوطني .
📷الثانية : إنقاص أوتوماتيكي لبرنامج صب النقاط بحيث يقومون ببرمجة الحواسيب على إنقاص نقاط و معدلات الطلبة الأحرار .
ملاحظة : في التصحيح الأساتذة لا يفرقون بين الطلبة النظاميين و الأحرار عند تصحيح الأوراق لأن كل ورقة برمز فقط لا إسم لا أي معلومة على صاحب الورقة رمز فقط .
لكن البرنامج الذكي لديه كل المعلومات على الطالب و يستطيع التفريق بين الطالب النظامي و الحر . و منه يتم إنقاص نقاطهم في المواد و خفض معدلاتهم .
📷 لكن الشيئ الملاحظ أنه ليس كل الطلبة الأحرار يظلمون فهناك من يتحصل على حقه كامل و نجد بعض الطلبة الأحرار تحصلوا على معدلات 18 و 17 و هذا شيئ متوقع لابد من تغطية الظلم بنوع من الحيلة فلا يظلمون 100٪ كل المترشحين الأحرار ، فيقومون بصب النقاط على نسبة قليلة جدا من الأحرار بطريقة عادلة و البقية يقومون بالتلاعب بنقاطهم حوالي 20 ٪ من للأحرار يأخذون حقهم كامل موزعين على 48 ولاية و البقية يتم إقصائهم و هذا لزرع الشك في نفوس الأساتذة و الرأي العام بوجود طلبة أحرار غير مظلومين ، و لتغطية لعبتهم الخبيثة .
#و-منه-نوجه-نداء-للسيد-رئيس-الجمهورية-لإسترجاع-لنا-حقنا-و-فتح-تحقيق-في-القضية-
#أنا-طالب-حر-حسبيا-الله-و-نعم-الوكيل.
#أنا-طالب-أنا-مظلوم.
يرجى نشرها على أوسع نطاق .