- المشاركات
- 1,475
- مستوى التفاعل
- 102
- النقاط
- 63
الصوم مفيد للمصابين بارتفاع ضغط الدم،في أغلب الأحيان.باستثناء بعض الحالات الخاصة والتي يحددّها الطبيب المعالج .
بشرط تناول الدواء بانتظام كما وصفه الطبيب.وأصبح الامر يسيرا بعد أن توفرت الأدويةُ ذاتُ المفعولِ المديد. مع تجنب الإفراط في تناول الأغذية المُمَلَّحَة والمخلّلات.
بشرط تناول الدواء بانتظام كما وصفه الطبيب.وأصبح الامر يسيرا بعد أن توفرت الأدويةُ ذاتُ المفعولِ المديد. مع تجنب الإفراط في تناول الأغذية المُمَلَّحَة والمخلّلات.