الصوم مفيد للمصابين بارتفاع ضغط الدم،

سلطانة الصحراء

عـــضو مـآسـي
المشاركات
1,475
مستوى التفاعل
102
النقاط
63
الصوم مفيد للمصابين بارتفاع ضغط الدم،في أغلب الأحيان.باستثناء بعض الحالات الخاصة والتي يحددّها الطبيب المعالج .

بشرط تناول الدواء بانتظام كما وصفه الطبيب.وأصبح الامر يسيرا بعد أن توفرت الأدويةُ ذاتُ المفعولِ المديد. مع تجنب الإفراط في تناول الأغذية المُمَلَّحَة والمخلّلات.
 
أعلى