- المشاركات
- 53
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 6
ولأنّني أرغب بتصفية حساباتي السنويّة، فإنّني أبتدئ بشطب كلّ أثرٍ من ضغينة على من أساء لي جهاراً وخِفيةً، مادّةً ومعنىً.
وأعلن مسامحتي له، وأنّني (صفّرتُ) عدّادي، سوى على الظالمين وأشياعهم، وأرجو الله أن يعاملهم بعدله إنصافاً للمظلومين، وهو أحكم الحاكمين.
كما أرجو من كلِّ مَنْ لهُ حقٌّ معنويّ عليّ مسامحتي، ومن له حقٌّ ماديٌّ تذكيري إن سهوتُ أو نسيتُ.
طامعاً أوّلاً وأخيراً بكرَمِ الله وعفوه.
"اللهمّ إنّك عفوٌّ كريمٌ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنّي".
وأعلن مسامحتي له، وأنّني (صفّرتُ) عدّادي، سوى على الظالمين وأشياعهم، وأرجو الله أن يعاملهم بعدله إنصافاً للمظلومين، وهو أحكم الحاكمين.
كما أرجو من كلِّ مَنْ لهُ حقٌّ معنويّ عليّ مسامحتي، ومن له حقٌّ ماديٌّ تذكيري إن سهوتُ أو نسيتُ.
طامعاً أوّلاً وأخيراً بكرَمِ الله وعفوه.
"اللهمّ إنّك عفوٌّ كريمٌ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنّي".