إثنان ام إثنتان يا "معطوب":

لطيفة ادرارية

عـــضو مـآسـي
المشاركات
1,453
مستوى التفاعل
171
النقاط
63
إثنان ام إثنتان يا "معطوب":

p6PHYOj.jpg









هدفان من الرجاء البيضاوي كانا كافيان للقضاء على احلام "شيشناق", هذه الأحلام التي أخذت طبعة سياسية أكثر منها رياضية،شئ عجل بظهور آلاف المناصرين الجزائريين للفريق المغربي على حساب الفريق الأمازيغي،فهل ظلم هؤلاء فريق الشبيبة بهذا التشجيع المضاد،و هو الفريق الذي عاد للوطن هذا المساء بكثير التبهدايل و صفر لقب....خصوصا بعد خرجاته المستفزة للجزائريين هناك بدءا برئيسه الذي أبدى تضامنه الكبير مع "آيت حمودة" المسجون،مرورا براية الفرشيطة التي عوضت علم الشهداء هناك، و وصولا لطلاسم الحروف فوق القمصان التي كانوا يحضرون لكتابتها جيدا بينما كان الرجاء يحضر للمباراة.... و فعلا الباب الضيق كان في الإنتظار تاريخا و نتيجة.
 
أعلى