- المشاركات
- 543
- مستوى التفاعل
- 38
- النقاط
- 18
أكتب في محاولة لخلق نسخة ثانية مني و لا أريد أن تكون ملامحها مجموعة من آراء و إقتراحات الناس ، بل أريدها بكل تفاصيلي أخطائي و تشوهاتي و كل شيء ، لكن لن أقف لكل من يرميني بحجر لأنني مشغول ، أتوقف فقط من أجل وردة النقد البناء أو تصحيح خطأ صدر مني عن جهل أعترف به مسبقاً