أكتب في محاولة لخلق نسخة ثانية مني..بقلم حسوني محمد

الباحث الجامعي

مشــــرف عــــام
المشاركات
543
مستوى التفاعل
38
النقاط
18
أكتب في محاولة لخلق نسخة ثانية مني و لا أريد أن تكون ملامحها مجموعة من آراء و إقتراحات الناس ، بل أريدها بكل تفاصيلي أخطائي و تشوهاتي و كل شيء ، لكن لن أقف لكل من يرميني بحجر لأنني مشغول ، أتوقف فقط من أجل وردة النقد البناء أو تصحيح خطأ صدر مني عن جهل أعترف به مسبقاً
 

الباحث الجامعي

مشــــرف عــــام
المشاركات
543
مستوى التفاعل
38
النقاط
18
المــــــــــــــــــــــــــــــجتمع :
هو أنا و أنت و هو و هي و هم
و هنَّ و نحن و هم.......أي نعم
(الفرد) هو الجزء الرئيسي الذي منه تتشكل المجتمعات
و عليه فإن إصلاح الفرد يوصل إلى إصلاح المجتمعات
 
أعلى