- المشاركات
- 16
- مستوى التفاعل
- 14
- النقاط
- 3
هل يجوز استخدام شبكة الإنترنيت (wifi)بدون إذن صاحبها ؟؟؟
يجوز استخدام شبكة الإنترنيت (wifi)بدون إذن مالكها إذا كان ذالك لا يضر به,ولا تجوز قرصنتهاهل يجوز استخدام شبكة الإنترنيت (wifi)بدون إذن صاحبها ؟؟؟