اصلاح الوندوز ،،، ( Windows Repair ) شرح بالتفصيل

المشاركات
37
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
اصلاح الوندوز ،،، ( Windows Repair ) شرح بالتفصيل

نشرح من البداية يعني من بدايه تمكين الاقلاع من السيدي حتى الانتهاء من العمليه .

وكذا نمكن بعض الاخوان \ الاخوات ..اللي ما لهم خبره سابقه (البيوس ...الاوامر..) للقيام بـ العمليه

التي تعتبر متقدمه بعض الشيء ..

اقسام الموضوع :

1) تمكين الاقلاع (البووت) من السيدي عن طريق البيوس

2)شرح لعمليه الاصلاح (windows repair)


اولآ نقوم بسرد قسم من المشاكل التي يمكن حلها عن طريق هذه العمليه

1) ملفات نظام ناقصه أو متضرره

2)bad sector

3)فشل في الدخول الى الويندوز (ملف ال boot.ini معطوب )

4)شاشه زرقاء وريسيت تلقائي بسبب تركيب درايفر غير مناسب ...


قبل البدأ بالعمليه أدخل سيدي windows Xp bootable أي ذاتي الاقلاع الى جهاز الاقراص (السيدي روم)

القسم الاول :
01.jpg

02.jpg

03.jpg

04.jpg

****القسم الثاني *****
06.jpg

07.jpg

08.jpg

09.jpg

10.jpg

**** القسم الثالث ****
sv0vx4.jpg

Bootfix
12.jpg

13.jpg

----

 
أعلى