- المشاركات
- 1,136
- مستوى التفاعل
- 136
- النقاط
- 63
اخواني اعضاء ومتصفحي موقع بحر الانساب
وضعت هذا الموضوع وهو خاص بتقييم الاعضاء
لدى مواضيعهم فيما بينهم فأردت ا ن اشرح
لكم كيفية تقييم الموضوع وتقييم العضو
فمثلا اذا اعحبت بموضوع او رأيت عضو على انه
يستحق التقييم فلك الطريق اذاً
اولا تقييم الموضوع
ثانيا تقييم العضو
بهذا نكون قد شرحنا لكم على ما اظن الطريقة سهلة
تحياتي لكم جميعا