زوجي امسوري وانا عندي اعاقة هل بامكاني الاستفادة من بطاقة المعاق والمنحة اذا خرجت لاسيرونس تع الزوج وهل هاذا الامر عندوا سلبياتوا في المستقبل ارجوا الرد