سلام عليكم انا حامل في شهر ثامن عندي فيه 4ايام وعندي خطورة ولادة مبكرة معا لعلم انا استاذة نقدر نخرج ماترنيتي ولا لازم 15يوم فثامن وطبيبة عطاوني روبو ملقيتش حل؟؟؟!!