استشارة انا حامل في شهر ثامن عندي فيه 4ايام

Nedjma Badro

عضو نشيط
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
سلام عليكم انا حامل في شهر ثامن عندي فيه 4ايام وعندي خطورة ولادة مبكرة معا لعلم انا استاذة نقدر نخرج ماترنيتي ولا لازم 15يوم فثامن وطبيبة عطاوني روبو ملقيتش حل؟؟؟!!
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
اي عطلة مريضة لازم تجوز عند الطبيب تاع cnas باش يعطيك الموافقة لانه بدون موافقة الطبيب مش راح تدي عطلة الامومة
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
تخرجي 42 يوم قبل تاريخ الولادة . ديري حسابك من تاريخ الولادة المتوقع و حسبي 42 اذا راكي لاحقة هزيها من دوك خير . ربي يعطيك وقفة ساهلة
 
أعلى