سلام البنات علابالي رمضان بصح لازم نهدر باسكو رح نهبل

Nedjma Badro

عضو نشيط
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
سلام البنات علابالي رمضان بصح لازم نهدر باسكو رح نهبل
شوفو انا في دارنا كانت ختي مكرهتلي حياتي غير مشاكل عياط خاوتي يضلو يعسو فتلفوني عقدوني والله قلت نتزوج نهرب مالڤري في راسي مكنتش واجدة للزواج ومانيش من النوع الملهوف عليه تقدرو تقولو باه نهرب برك المهم تعرفت على واحد وخرج معايا راجل وخطبني عجبني اهتمامو بيا المهم درنا شوفة فرحت مبعد خطبة مور الخطبة انا مافهمت وش صرالي كرهت الزواج مقدرتش نتقبلها اني نتزوج دخلت في اكتئاب راني في 3 شهور ونقول مانيش حابة نتزوج ومنقدرش نعيش في ولاية اخرى المهم وليت حديث الساعة عند خواتاتي المتزوجات ورجالهم ووو وليت مثيرة للشفقة صحتي راحت تقول مش انا لي كنت
لي قهرتني انو دوك ختي لي كانت تحارب فيا وبسبابها كرهت كلش رجعت ماتضارب ماوالو وتخدم الشغل وولاو حبابات هي ومرت خويا مالڤري مكانوش يتفاهمو حسيت انو المشكل تاعي بسبتو تحابو فوق ظهري مالڤري انا مرت خويا نتفاهم معاها معرفتش كفاه نفهمكم بصح الاجواء في دارنا تبدلو غاضتني عمري انا بسبتهم لجأت للزواج ودوكا مقدرتش وفي نفس الوقت خطيبي غاضني بصح مش بيدي
صح ممكن خواتاتي المتزوجات يحبولي الخير بصح رجعو يجمعو بيا حطو فيا العجب كل وحدة وش تخمم يهمهم غير هدرة الناس وانا الله غالب ماخدعتو ماوالو جيست مانيش فرحانة فالخطوبة
علابالي خلطتها تعيشو نصحوني
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
راي
تزوجي وخليك منهم مادام هوا راجل معاك ماتفرطيش فيه والله تندمي
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
وممكن عندك عين وتابعة راهم لاحقينك بعينيهم وانت راكي بعيدا على طريق ربي عليها تمكنو منك صلي ودعي ربي واكثري من الدعاء وقراءة القرآن وتزوجي ماتهليهمش يستشفو فيك ويفرحو لضرك قراي سورة البقرة بزاف دك تحسي بالتغيير
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
راي
عادي جدا انك ما تكونيش واجدة للزواج معليش حبسي و فهمي خطيبك و رجعي له صوالحه اذا مكيش حابة زواج مشي بسيف
 

Eme Lyy

عضو نشيط
المشاركات
66
مستوى التفاعل
6
النقاط
8
هذيك العين هي دير تعطيلات روحي ارقي وصلي اجتهدي في رمضان هدا
 
أعلى