الجيش الجزائري يقضي على إرهابيين أجنبيين حاولا اختراق الحدود

ŜąmøąŜa GùZLàn

عضو نشيط
المشاركات
53
مستوى التفاعل
3
النقاط
6
تمكنت وحدات من الجيش الوطني الشعبي، التابعة للقطاع العملياتي بإن قزام في الناحية العسكرية السادسة، من تنفيذ عملية ناجحة يوم الجمعة، أسفرت عن القضاء على إرهابيين اثنين يحملان جنسية أجنبية بعد محاولتهما اختراق الحدود الوطنية.
ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني، تمكنت القوات من تحييد الإرهابيين خلال العملية، واسترجاع بندقية قناصة، إلى جانب ثلاثة مخازن ذخيرة، وكمية كبيرة من الذخائر، وهاتف ثريا، بالإضافة إلى سيارة رباعية الدفع وأغراض أخرى.
تعكس هذه العملية يقظة وجاهزية الجيش الوطني الشعبي في تأمين الحدود والتصدي لأي تهديدات إرهابية.
 
أعلى