
تصريحات الرئيس الجزائري، #عبد_المجيد_تبون في لقائه الإعلامي الدوري مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية:

الرئيس الجزائري: لجأنا إلى استيراد اللحوم حتى لا نترك المواطن في حاجة ونعمل على القيام بذلك مستقبلا

الرئيس الجزائري: الاستيراد قد يؤدي إلى السماح في السيادة إذا لجأنا إلى الاستدانة لذلك آمل أن يكون في الفلاحة شباب مثل أولئك الذين نفّذوا محطات تحلية المياه

الرئيس الجزائري: تحويل غذاء الجزائريين عن طريق التهريب إلى الخارج يعدُّ جريمة تترتب عنها عقوبات تصل إلى 30 سنة سجنا