هل مبيعات ويندوز فون 7 مخيبة للآمال؟

المشاركات
134
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
هل مبيعات ويندوز فون 7 مخيبة للآمال؟


من أكثر الأسئلة التي تطرح على مايكروسوفت في هذه الأيام هو عدد الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز فون 7، وكل الأجوبة التي تطلقها مايكروسوفت من موظفيها هو عدم ذكر أي رقم، وإنما تمنيات ببيع عدد كبير من الأجهزة في هذا العام، وآخر موظف استقبل هذا السؤال هو مدير تطوير ويندوز فون في مؤتمر Le Web، والمقام في فرنسا، الذي لم يفصح عن أي رقم، (يمكنكم اﻵن متابعة أحداث المؤتمر مباشرة من هنا).
وأعتقد أن عدم ذكر الأرقام دليل أن النظام يواجه صعوبة في السوق، ولم يحقق تطلعات مايكروسوفت، فلو حققت مايكروسوفت مبيعات ضخمه لوجدناها تعلن عن هذه الأرقام مباشرة، ومع أن نظام ويندوز فون 7 من أفضل الأنظمة التي قمت بتجربتها إلا أن النظام صدر في وقت متأخر جدا، خصوصا في الانتشار الواسع لهواتف الايفون ونظام الاندرويد.


WP7logo.png

 
أعلى