ارجو مساعدتي اريد ريجستري برنامج agb6 انتي لآب

أم حمزه

عضو جديد
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رجستري agb6 لملفات التجسس
 

أم حمزه

عضو جديد
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لك قمت بالتحميل وقام بالبحث فوجد 11 ملف بمسمى ترونج
ولكن حين ارغب بمسحها تظهر نافذة تطلب رجستري يعني رقم
ارجو المساعدة
 
أعلى