هجوم على موقع "بلاكبيري" بعد تعهدها لكشف مثيري الشغب في بريطانيا

عبد الحميد الصالح

عضو نشيط جدا
المشاركات
139
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
هجوم على موقع "بلاكبيري" بعد تعهدها لكشف مثيري الشغب في بريطانيا

340X297.jpg


بلاكبيري ..تهديدات بالانتقام هاجمت مجموعة من القراصنة الموقع الإلكتروني لشركة "بلاكبيري" بعد أن تعهدت الشركة بأنها ستساعد في التحقيقات التي تجريها الشرطة في أحداث الشغب الأخيرة في المدن البريطانية.ونجح فريقالقراصنة الذي يحمل اسم "تيم بويزون" في إزالة شعار الشركة الرسمي من صفحتها وكذلك إزالة مساحة التدوين، ووضع بدلا منها رسالة تهديد للشركة بأنها ستتعرض للانتقام إذا سلمت للسلطات ما لديها من معلومات عن مستخدمي هواتفها المحمولة.

ومن المعتقد أن خدمة الرسائل الفورية التي تقدمها "بلاكبيري" قد استخدمت على نطاق واسع في تنسيق تحركات بعض الجماعات التي شاركت في أحداث الشغب والنهب الأخيرة في المدن البريطانية.

وقد تعهدت الشركة بالتعاون مع الشرطة ووزارة الداخلية البريطانية في كشف المحرضين والمحركين لأحداث الشغب من خلال تزويد السلطات بمعلومات عن مستخدمي خدمة الرسائل خلال فترة الشغب.

ولكن فريق القراصنة "تيم بويزون" قال في بيان إنه لا يوافق على مهاجمة الأبرياء والمتاجر الصغيرة على النحو الذي وقع أثناء الأحداث، ولكنه في الوقت نفسه أكد أنه "يناصر بشكل كامل مثيري الشغب الذين يهاجمون الشرطة والحكومة".

وأضاف البيان أنه إذا عمدت شركة "بلاكبيري" إلى تقديم معلومات المشتركين للشرطة فإن ذلك قد يعني استهداف أشخاص ربما لم يكونوا مستهدفين في البداية.

وشرح بيان "تيم بويزون" أن هناك أفرادا أبرياء ربما تصادف وجودهم في أماكن خطيرة في وقت خطير وكل جريرتهم أنهم يمتلكون هاتفا محمولا من نوع "بلاكبيري"، وقد توجه لهم اتهامات لغير سبب على الإطلاق.

وهدد القراصنة بدورهم بالكشف عن معلومات عن الموظفين في شركة "بلاكبيري" بما في ذلك أسماؤهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم.

ويذكر أن القانون البريطاني يتيح للشرطة أن تطلب معلومات عن أشخاص بعينهم من شركات الهاتف المحمول عندما تتعلق تلك المعلومات بنشاط إجرامي.​


 

فاطمة توات

عضو نشيط
المشاركات
64
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
ان الله يمهل والا يهمل -------- كما تدين تدان
 
المشاركات
82
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
استخدموا السلاح الاقوى الجديد ... اقوى واسرع من الصواريخ العابرة للقارات.... اشد فتكا من "النابالم وال د د تى".... ويمتاز بانه لا يقتل الاطفال والشيوخ والنساء والعزل... ولا يدمر المبانى والخدمات ..... يزيل عفن ووساخة الحكام والانظمة الفاسدة..... تم تجربته فى بعض الدول العربية واسرائيل وحاليا فى بريطانيا.... السلاح الفتاك... اقوى من اى جهاز أمنى او مخابراتى.... او تجسسى!!!! انه "الفيس بوك".
 

عصام المصري

عضو جديد
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قالوا العلوم جنون ومن الجنون فنون والناس فيما يعشقون مذاهب تحولت شبكات الاتصال الي سلاح عصري مدمر ورصاص السلاح هو الشائعات السياسية والاجتماعية والفكريةوالدينية اما من يصوب عليهم رصاص الشائعات فهم الشباب المغيب الذي يبعد عن اطار الاكبر والاكثر خبرة في الحياة معتبرا ان الكبار عواجيز فكر قديم لا يعرفون فنون الفيس والبلاكبيري لذا عندما تم تجربة سلاح الفيس في الدول العربية منذ سنوات وتم رصد شات الشباب العربي وجد المخططون لهدم العرب ان هناك اختلافات عربية جوهرية فهم يتراشقون السباب بينهم البعض فمثلا المصري يسب الفلسطيني والعكس والسعودي يسب الشيعي والعكس والكويتي يسب العراقي والعكس والليبي يسب الجزائري والعكس والتونسي يسب المغربي والعكس ولا اخفي عليكم السباب كان بالفاظ نابية ودينية وعقائدية ومعايرة بعضهم علي عادتهم الاجتماعية بمعني يسب الفلاح الصعيدي والعكس والحضر يسب البدو كما رصدت مجموعات الشات وشركاتها في احصائيات المسابقات الوهمية تلك المناقشات واستفادت منها اجهزة الاستخبارات في كل الدول المعادية للعرب والاسلام او معادية للاديان فالعالم الغربي يتجه نحو العلمانية بكل قوة فكان الهدف من متابعة شات الدول العربية احد الخطوات الاولية وجدت تربة مهيئة لزراعة الفتنة بين شباب الامة وانظمتها وتحويل فكر الشباب من الاطلاع علي احدث التقنيات والاحداث الي التواصل في حلقة سياسية معادية متمردة علي الواقع المستقر وتضخيم صور الفساد في دول العالم العربي لدرجة سماع ارقام مليارات فلكية وانحرافات اخلاقية لمسؤلين علي العموم لا تخلوا حكومة في العالم من فساد حتي امريكا كلينتون تورط اخلاقيا وماليا و ربما شباب العرب تم تجنيدهم وتمويلهم لاكن السؤال لماذا اقتنعت البقية؟ يقول اخر هناك فساد في الحكومة مثل مصر لاكن في استقرار للتنمية مقابل الفساد فالفساد داء لن يخرج من المسؤلين حتي بالقانون فالمحسوبية لن تنقطع مش ممكن يكون ابن وزير ويفضل عاطل زيه زي ابن الغفير؟ علي الاقل وكيل وزارته هيشغله؟ منطقي؟ اذن الفساد لن يزول ابدا من حكومه عربية بصفة خاصة ربما يكون مرصودا بدقه من حكومات اجنبية لانها تتمتع بقوانين تسمح بمراقبة ودخول ابواب الوزير لاكننا في البلاد العربية لا نري وزيرا الا في الاحلام ورئيس الدولة رؤيته مستحيلة ودخول مكتب نائب عام من المستحيلات السبعة شبكات الفيس لم تنتج عنها التغيرات الاخيرة الا ان فساد اخلاق العرب هو في المقام الاول والسبب الرئيسي في تدمير الانظمة وسقوطها اما الفساد الاداري للحكومة ياتي بعد ذلك والدليل ان شباب الفيس بوك لا يزالون مستمرين في الهياج رغم سقوط النظام حتي انهم لا يدرون ما هي الخطوات التالية فهم غير مقتنعين بالمحاكمة او الجيش او الشرطة او الشعب ويطلقون علي الشعب انه مغيب وغنم لقد توقع الشباب انهم بعد القيام بالتغير سيستقر كل شئ وتبقي مصر في خلال ايام قطعة من بريطانيا او امريكا ونسوا تماما انهم بين شعب له تقاليد وعادات فمنهم يعيش بجنيه في اليوم ولا يريد ذياده وغيرة يعيش بالف ويريد المذيد وانها شعوب لم تبرمج ولن تبرمج للحياة النظامية الجماعية العرب يريدون ان يعيش كل شخص في حاله وفي نفس الوقت مع الكل انها لوغارتم الحياه العربية نظام من لا نظام عشوائية منظمة لذا ضرب الاعصار الفيسي تلك الانظمة وبالايام سيعود النمل للحركة كما كان وبنفس الفساد
 

علي الرضواني

عضو نشيط
المشاركات
42
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
أعربت سوريا عن قلقها إزاء أعمال العنف وقمع المدنين من قبل الأمن البريطاني ضد المتظاهرين السلمين البريطانين , ودعت الحكومه البريطانيه إلى البدأ بالإصلاحات العاجله وإنهاء أساليب العنف الغير إنسانيه والوحشيه الذي يقوم به الأمن ضد الشعب الأعزل , وفي مكالمة هاتفيه شديدة اللهجه حثت فيها الحكومه السوريه الحكومه البريطانيه على ضبط النفس ودعتها إلى وقف تلك الأعمال فورا وقد أعطتها مهلة أسبوع لذلك وإلا ستقوم بفرض عقوبات عليها وعزلها عن المجتمع العربي :emoticon-0121-angry
 
أعلى