الإخبارية - شباط (فبراير) 2012 AdSense ‏‫‬

مصطفى صبري

عضو نشيط
إنضم
28 سبتمبر 2010
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
الجزائر
غير متواجد
عزيزنا الناشر،

نود أن نشكرك على مشاركتك على مدار عام 2011 ونتطلّع إلى استمرار شراكتنا الناجحة معك في عام 2012. من أجل مساعدتك على تعزيز أرباحك في وقت مبكر من السنة، تركّز "نصيحة الشهر" الأولى التي نقدمها لك على إحدى نصائح التحسين الأسرع والأكثر فاعلية في الوقت ذاته: تحسين أنماط الإعلانات. كما ستجد معلومات حول:



  • إرضاء الناشرين والعمل بمقتضى تعليقاتك
  • تحديث تفاصيل الاتصال
  • استخدام الإعلانات المخصصة على شبكة البحث لمواقع الجوال
  • اللقاء مع فريق سياسة برنامج AdSense
  • اهم خمس موارد لسياسات برنامج AdSense






مع فائق التقدير،


فؤاد
فريق Google AdSense





منتج الجوّال



استخدام الإعلانات المخصصة على شبكة البحث لمواقع الجوال

من خلال الإعلانات المخصصة على شبكة البحث لمواقع الجوال، فإننا نتيح لك إمكانات الإعلانات على شبكة البحث في عالم ويب الجوال. كما أن مواقع ويب للجوال - التي توفر تجربة البحث - ستتمكن أيضًا من عرض الإعلانات ذات الصلة بعمليات البحث تلك. وبالتالي ستظهر للمستخدمين إعلانات ملائمة لما يبحثون عنه، كما ستتوفر لشركائنا أداة جديدة لاستثمار مواقع ويب الجوال.

إذا كنت ناشر مواقع للجوّال أو مطوّر تطبيقات للجوّال وتهتم بعرض الإعلانات المخصصة على شبكة البحث، فيمكنك تقديم طلب الآن.








سياسات البرنامج




أهم خمسة موارد للسياسات يجب معرفتها



هل سبق لك تلقي إشعار يتعلق بالسياسة من جانبنا؟ هل شعرت بالحيرة بسبب الرسالة التي تلقيتها وما يتعيّن عليك فعله لإزالة
الانتهاك؟ إننا نشارك أهم خمسة موارد للسياسات لمساعدتك في العثور على إجابات عن أسئلتك. يُرجى قراءة هذه المقالة للتعرّف على الموقع الذي يتعيّن عليك الانتقال إليه لتحرِّي الخلل وإصلاحه في ما يتعلق بالمشاكل الشائعة المتعلقة بالسياسة وكيفية الاتصال بفريق السياسات.








نصيحة التحسين
عزّز أرباحك في AdSense بواسطة أنماط الإعلانات المحسّنة

من خلال زيادة مستوى رؤية إعلاناتك من قِبل المستخدمين، يمكنك زيادة نسبة النقر إلى الظهور وتعزيز أرباحك في AdSense في النهاية. احرص على أن يكون تصميم ألوان وحداتك الإعلانية قائمًا على أسلوب واحد أو أكثر من الأساليب الأساسية الثلاثة التالية: المزج أو الإكمال أو التباين (انظر أدناه). لقد تبيّن لنا من خلال عملنا مع الناشرين أن الإعلانات ذات الحدود الملوّنة بألوان فاتحة أو الإعلانات دون حدود إطلاقًا تحقّق أفضل مستوى من الأداء.

عند اختيار الألوان، يُرجى الأخذ في الاعتبار موضع وحداتك الإعلانية: إذا تم دمج أحد الإعلانات بشكل جيد مع محتوى موقعك، فإن مزج الإعلانات من شأنه إبراز الشعور بمدى الصلة بالمحتوى. بالنسبة إلى الوحدة الإعلانية الأكثر بُعدًا عن المحتوى الأساسي، تساعد زيادة تباين الألوان على لفت انتباه المستخدم. إذا كان موقعك على ويب يجذب زائرين متكررين، فقد ترغب في تغيير ألوان الإعلانات من وقت إلى آخر لتفادي ما يُعرف باسم "عمى الإعلانات". تذكر أن الهدف لا يتمثل في اختلاط الأمور على المستخدمين بحيث يتعذّر عليهم التمييز بين الإعلانات والمحتوى، وإنما في حث المستخدمين على مشاهدة الإعلانات وقراءة نصوصها حتى يمكنهم النقر على الإعلانات التي تثير اهتمامهم.

جديد البرنامج


إرضاء الناشرين - تعليقاتكم تهمنا
إذا اخترت تلقي الاستطلاعات التي نجريها من وقت إلى آخر، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت الاستطلاع النصف سنوي حول إرضاء الناشرين أو شاركت فيه. وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 28000 ناشر قد شاركوا من جميع أنحاء العالم، وتلقينا أكثر من 33000 تعليق على الجوانب المفضّلة في برنامج AdSense فضلاً عن التغييرات المأمول إدخالها عليه. من المؤكد أن تعليقاتك بالغة الأهمية بالنسبة إلينا، وتساعدنا على تحسين البرنامج ليعود بالفائدة على الجميع.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن نتائج الاستطلاع والخطوات التي نحن بصدد اتخاذها لمعالجة اقتراحاتك على مدونة AdSense العربية .



[HR][/HR]


تحديث تفاصيل الاتصال في برنامج AdSense

لقد علمنا أن بعض الناشرين قد يفضلون استلام الرسائل المتعلقة ببرنامج AdSense على عنوان بريد إلكتروني مختلف عن العنوان الذي نستخدمه حاليًا للاتصال بهم. بات باستطاعتك الآن تحديد عنوان البريد الإلكتروني الشخصي المفضل للاتصال بك وكذلك اسم جهة الاتصال الشخصية ورقم الهاتف الشخصي الذي ترغب في أن نستخدمه للاتصال بك. اقرأ مقالة المدوّنة هذه لمزيد من المعلومات.






هل اطلعت على نشرتنا للشهر الفائة ؟ يمكنك قراءتها الآن هنا.






 
أعلى