يـــوم 22/03/2012 مرت ثلاثـــة أيــــام على وفـــــــاة العـــــــم الكريـــــــــم *مـــــــــراح محمد* بن الطيب تاركا وراءه حزنا عميقا وألما كبيرا لا يعوضهما سوى الإيمان بقضاء الله وقدره.وبهذه المناسبة يتقدم أبناؤه وخــــاصة بن أخيه *مراح سامي* عضو بهذا المنتدى القيم وكل العائلة بالترحم على روحه الطاهرة بعيون دامعة وقلوب خاشعة وراضية وهم يطلبون من كل من عرف الفقيد أو لم يعرفه أن يتذكره بالدعاء الخالص لله تعالى أن يغفر له ويسكنه فسيح جنانه .وأن يلهم أهله الصبر والسلوان . آميــــــــــــــــــن
إ ن لله وإن لله راجعـــــــــــــون