طريقة تغيير اسم الجهاز و تضع اسمك ؟؟

سناء الشامي

عضو جديد
المشاركات
26
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
هل وجدت بعد عملية الفورمات التي قمت بها اسم اخر لجهازك
q1.gif

إذا لنتتبع هذه الخطوات السهلة لنقوم بالتغيير المطلوب

الخطوات:

1- اذهب الى start ثم Run و اكتب في النافذة التي ستظهر لك الأمر التالي regedit ثم اضغط Enter.
2- ثم اتبع المسار التالي:

PHP:
 			 HKEY_LOCAL_MACHINE --> SOFTWARE --> MICROSOTE -->WINDOWS NT --> CurrentVersion

- اضغط على CurrentVersion و ستظهر لك نافذة من جهة اليمين و ستجد فيها المفتاحين التاليين OrgisteredOrganization و OrgisteredOwner و بحسب الصورة المبينة أعلاه فإن Hussain هو OrgisteredOwner ( أي اسم صاحب الجهاز المسجل باسمه ) و Al Saboodi هو OrgisteredOrganization و لتغيير الاسم فقط اضغط بيمين الماوس OrgisteredOrganization أو OrgisteredOwner و اختر من القائمة كلمة Modify و قم بتغيير الاسم ثم اضغط OK.

انتهى التغيير
 

سناء الشامي

عضو جديد
المشاركات
26
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
شرح اخر

شرح تغير اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يكون معروفاً على الشبكة المحلية
أو ما يعرف باسم ( Local area networks "LAN" ) .
- كليك يمين على أيقونة My computer التي على سطح المكتب كما هو واضح من الصورة.
pic1aw1.png

اختار آخر اختيار( properties )
اضغط بالماوس ستظهر لك القائمة التالية اختار مها التاب الثاني المسمى كمبيوتر نيم و اعمل كما هو موضح عليها-

pic2bb7.gif


سوف يظهر لك مربع حواري وهو التالي

pic3mf8.gif


في خانة كمبيوتر نيم اكتب الاسم الذي تريد وفي خانة الورك جروب اكتب الاسم الذي تريد أو اتركه كما هو ثم اضغط أوك سيعطيك الجهاز الرسالية التالية

pic4wp6.gif


وهذة الرسالة معناها أن الجهاز يجب أن يعاد تشغيله حتى يتم تطبيق التغيير الجديد اضغط أوك
وعندما تخرج لك رساله التأكيد اختار نعم
فيقوم الجهاز بإعادة التشغيل تلقائيا وعندما يفتح يكون الاسم الجديد قد تم تطبيقه
أي اصبح اسم جهازك كما سميته ويظهر على الشبكة المحلية بنفس الاسم
 
أعلى