- المشاركات
- 26
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 0
هل وجدت بعد عملية الفورمات التي قمت بها اسم اخر لجهازك
إذا لنتتبع هذه الخطوات السهلة لنقوم بالتغيير المطلوب
الخطوات:
1- اذهب الى start ثم Run و اكتب في النافذة التي ستظهر لك الأمر التالي regedit ثم اضغط Enter.
2- ثم اتبع المسار التالي:
- اضغط على CurrentVersion و ستظهر لك نافذة من جهة اليمين و ستجد فيها المفتاحين التاليين OrgisteredOrganization و OrgisteredOwner و بحسب الصورة المبينة أعلاه فإن Hussain هو OrgisteredOwner ( أي اسم صاحب الجهاز المسجل باسمه ) و Al Saboodi هو OrgisteredOrganization و لتغيير الاسم فقط اضغط بيمين الماوس OrgisteredOrganization أو OrgisteredOwner و اختر من القائمة كلمة Modify و قم بتغيير الاسم ثم اضغط OK.
إذا لنتتبع هذه الخطوات السهلة لنقوم بالتغيير المطلوب
الخطوات:
1- اذهب الى start ثم Run و اكتب في النافذة التي ستظهر لك الأمر التالي regedit ثم اضغط Enter.
2- ثم اتبع المسار التالي:
PHP:
HKEY_LOCAL_MACHINE --> SOFTWARE --> MICROSOTE -->WINDOWS NT --> CurrentVersion
- اضغط على CurrentVersion و ستظهر لك نافذة من جهة اليمين و ستجد فيها المفتاحين التاليين OrgisteredOrganization و OrgisteredOwner و بحسب الصورة المبينة أعلاه فإن Hussain هو OrgisteredOwner ( أي اسم صاحب الجهاز المسجل باسمه ) و Al Saboodi هو OrgisteredOrganization و لتغيير الاسم فقط اضغط بيمين الماوس OrgisteredOrganization أو OrgisteredOwner و اختر من القائمة كلمة Modify و قم بتغيير الاسم ثم اضغط OK.
انتهى التغيير