- المشاركات
- 138
- مستوى التفاعل
- 28
- النقاط
- 0
//////////--- انقـــذوا غزة ---- ///////////
نحن في قـمـّة آلامِـنـا وعـمـق جـراحنـا...نحن مع اخواننا ...وغزة دومًا في قلوبنا
ــــ القدس ..الأرض الصامدة ..تحمل دمـاء طاهرة ..يا أهل القلوب ...إن نصرتهم واجبة ــ
ــــ اللهم انصرهم ــــــــــــــ آمين
بقلم حسوني محمد عبد الغني