علمتني الحياة هناك أشخاص..............نظنهم حقيقيون

سعيد مسعود

عـــضو متـألق
المشاركات
216
مستوى التفاعل
31
النقاط
18
علمتني الحياة
هناك أشخاص..............نظنهم حقيقيون
لكن عند الضيق....تراهم كالشمع يذوبون
بقلم حسوني محمد
 
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
وبالمقابل:هناك أشخاص لا نشعر بوجودهم .......لكنهم يسابقوننا لدفع الضر عند الضيق....هؤلاء الناس هم نعمة من الله
 
أعلى