حاكم الشارقة لم يقرأ تاريخ الجزائر

ناس أدرار

عضو نشيط جدا
المشاركات
174
مستوى التفاعل
30
النقاط
18
ربما لم يقرأ حاكم الشارقة تاريخ الجزائر، فسجّل على نفسه انزلاقةً علمية و تاريخية و أخلاقية خطيرة عندما
وصف استقلال الجزائر بأنه كان هديّةً من الجنرال شارل ديغول للرئيس جمال عبد الناصر..
و ربما لم يقرأ حاكم الجزائر تاريخ الدبلوماسية و أصولها و أبجدياتها عندما ترك الغُرَف الالكترونية و روّاد الفيسبوك يردون نيابة عنه وعن وزير الخارجية..كان الأجدر به تفعيل القنوات الدبلوماسية حسب الأصول والأعراف و البروتوكولات الدبلوماسية بدلاً من إغراق الفضاء الأزرق بالاسطوانات المشروخة عن الوطنية الافتراضية.. ليسجّل بذلك بذلك هزيمةً سياسية و دبلوماسية أخرى ..
فماذا سيفعل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة و وزيره الأول و وزير خارجيته يا ترى .. هل سيكتبون على حيطان الفيسبوك؟
هذا الكلام لا يدخل العقل عاقل ولا حتى يشبع الأذن .
هو تهجم على شعب و ثورته المجيدة ولا يكفي تصريح من وزير الخارجية أن يكتب سطرين على تويتر.
نريد الاعتدار الرسمي إلى كل الشعب الجزائري من حاكم الشارقة وعلى المباشر وأما جمع من الصحفيين والقنوات التي تهجم علينا فيها من قبل .
ولا نرضى غير هذا​
 

ناس أدرار

عضو نشيط جدا
المشاركات
174
مستوى التفاعل
30
النقاط
18
أعظم ثورة يسخر منها، أقول له كما قال أحمد شوقي
:واخدع الأحياء ماشئت فلن تجد في التاريخ المنخدعينا
 
أعلى