- المشاركات
- 4,550
- الحلول
- 1
- مستوى التفاعل
- 1,120
- النقاط
- 113
وعود وزير القطاع في مهب الريح
خريجوا معاهد التكوين الشباب والرياضة يواجهون مصير مجهول
يعاني خريجوا المعهد الوطني العالي لتكوين اطارات الشباب والرياضة ، من مصير مجهول بعد مرور سنة كاملة على وإمضاء محاضر تنصيبهم والتحاقهم بعملهم منذ تاريخ 03/01/2018 ، بعد ارسال محاضر اللجنة المكلفة بإعداد قوائم الناجحين الموجهة لديوان مؤسسات الشباب بأدرار ، بتاريخ 09/11/2018 ولم يتلقوا رواتبهم الى حد اللحظة .
ومما زاد من تذمرهم واستيائهم ومللهم من الوعود الكاذبة ، أن الميزانية التكميلية وصلت البارحة الى مصالح الديوان ، ولكنها خالية من رواتبهم ، ومما اثار استغرابهم ودهشتهم ان وزير القطاع أكد لهم شخصيا خلال زيارته الاخيرة لتفقد قطاعه بالولاية ، أن مشكلتهم سيتم تسويتها في غضون عشرة ايام .
المعنيون بالأمر رفعوا بذلك بيانا بحوزتنا نسخة منه ، يحمل توقيعهم ، الى الجهات الوصية مطالبين بتدخل الوزير الاول بعد ان سئموا من وعود مسؤولي القطاع ، لان وضعيتهم الاجتماعية مزرية ، وأنهم يعيشون ظروف اجتماعية صعبة ، منهم المتزوجون ، ومن يكفلون عائلاتهم ، والديون اثقلت كاهلهم .
الشروق اليومي اتصلت بمدير الشباب والرياضة على مستوى الولاية ، اكد انه استقبلهم في مكتبه وطمأنهم على ان الاتصالات جارية على قدم وساق، من أجل تسوية الاشكال نهائيا ، وأنهم ابناء وإطارات القطاع ،لا يمكن التفريط فيهم بأية حال من الأحوال ، وأنهم كوادر القطاع المعول عليهم للسير به الى مستقبل افضل و مشرق ،
بشرهم بان شهر ديسمبر ستصب رواتبهم بصفة عادية مع موظفي القطاع، وبداية السنة القادمة سوف لن تعرف اشكال بشأنهم، اما الديون العالقة اكد انها سوف تسوى خلال هذا الشهر الجاري .
ليبقى على الجهات الوصية التحرك في اقرب وقت ممكن ،حتى يتمكن هؤلاء الاطار ات من القيام بمهامهم على اكمل وجه ، والتأطير الايجابي لهياكل الشباب المنجزة بالمنطقة ، من اجل التطبيق الجيد والأمثل لبرنامج الوزارة الوصية .
خريجوا معاهد التكوين الشباب والرياضة يواجهون مصير مجهول
يعاني خريجوا المعهد الوطني العالي لتكوين اطارات الشباب والرياضة ، من مصير مجهول بعد مرور سنة كاملة على وإمضاء محاضر تنصيبهم والتحاقهم بعملهم منذ تاريخ 03/01/2018 ، بعد ارسال محاضر اللجنة المكلفة بإعداد قوائم الناجحين الموجهة لديوان مؤسسات الشباب بأدرار ، بتاريخ 09/11/2018 ولم يتلقوا رواتبهم الى حد اللحظة .
ومما زاد من تذمرهم واستيائهم ومللهم من الوعود الكاذبة ، أن الميزانية التكميلية وصلت البارحة الى مصالح الديوان ، ولكنها خالية من رواتبهم ، ومما اثار استغرابهم ودهشتهم ان وزير القطاع أكد لهم شخصيا خلال زيارته الاخيرة لتفقد قطاعه بالولاية ، أن مشكلتهم سيتم تسويتها في غضون عشرة ايام .
المعنيون بالأمر رفعوا بذلك بيانا بحوزتنا نسخة منه ، يحمل توقيعهم ، الى الجهات الوصية مطالبين بتدخل الوزير الاول بعد ان سئموا من وعود مسؤولي القطاع ، لان وضعيتهم الاجتماعية مزرية ، وأنهم يعيشون ظروف اجتماعية صعبة ، منهم المتزوجون ، ومن يكفلون عائلاتهم ، والديون اثقلت كاهلهم .
الشروق اليومي اتصلت بمدير الشباب والرياضة على مستوى الولاية ، اكد انه استقبلهم في مكتبه وطمأنهم على ان الاتصالات جارية على قدم وساق، من أجل تسوية الاشكال نهائيا ، وأنهم ابناء وإطارات القطاع ،لا يمكن التفريط فيهم بأية حال من الأحوال ، وأنهم كوادر القطاع المعول عليهم للسير به الى مستقبل افضل و مشرق ،
بشرهم بان شهر ديسمبر ستصب رواتبهم بصفة عادية مع موظفي القطاع، وبداية السنة القادمة سوف لن تعرف اشكال بشأنهم، اما الديون العالقة اكد انها سوف تسوى خلال هذا الشهر الجاري .
ليبقى على الجهات الوصية التحرك في اقرب وقت ممكن ،حتى يتمكن هؤلاء الاطار ات من القيام بمهامهم على اكمل وجه ، والتأطير الايجابي لهياكل الشباب المنجزة بالمنطقة ، من اجل التطبيق الجيد والأمثل لبرنامج الوزارة الوصية .
محمد الجزولي