- المشاركات
- 1,475
- مستوى التفاعل
- 102
- النقاط
- 63
غضبة صباحية .....لتراثنا المأزوم....
تشهد بلادنا اعتداءات متكررة على المباني الأثرية التي تشكل موروثا حضاريا ثمينا يؤرخ للذاكرة الجماعية، يحدث هذا في ظل تقييد المؤسسات المختصة بحماية التراث الثقافي، واستعلاء بعض الاشخاص والهيئات على قوانين الجمهورية تحت سامي رعاية من استأمنهم الشعب على حماية قوانينه
حيث إنه لايعقل ان تهدم بكل وحشية وصلافة مبان يعود تاريخها لقرون بحجج التحديث والتجديد أو فك العزلة عن المواطن.
ولله الامر من قبل ومن بعد.
وإنا لله وإنا اليه راجعون .
تشهد بلادنا اعتداءات متكررة على المباني الأثرية التي تشكل موروثا حضاريا ثمينا يؤرخ للذاكرة الجماعية، يحدث هذا في ظل تقييد المؤسسات المختصة بحماية التراث الثقافي، واستعلاء بعض الاشخاص والهيئات على قوانين الجمهورية تحت سامي رعاية من استأمنهم الشعب على حماية قوانينه
حيث إنه لايعقل ان تهدم بكل وحشية وصلافة مبان يعود تاريخها لقرون بحجج التحديث والتجديد أو فك العزلة عن المواطن.
ولله الامر من قبل ومن بعد.
وإنا لله وإنا اليه راجعون .