العابرون في حياتنا كُثُر لكن أصحاب البصمة نادرون ..
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #1 العابرون في حياتنا كُثُر لكن أصحاب البصمة نادرون ..
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #2 في الحب ، كما في الحرب ؛ يسقط البعض بنيران صديقة !
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #3 راحة البال .. حين كنا " نغمّس" في صحن واحد ... فقدناها عندما تعددت الصحون !
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #4 هذا زمان سقط فيه كل شيء إلا" الساقطين" !
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #5 يرعد السحاب في الخارج فيهمي بالمطر قلبي
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #6 من وقت ٍلآخر أجدني أتسكّع في فضاءاتِ الحياة سعياً في كتابة نصوص لا تموت ..
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #7 الجغرافيا و الحدود هما خيانة التاريخ ، والتاريخ لا يرحم ؛يكتبه الأقوياء فقط !
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #8 لخوفه من المرتفعات لم يبلغ يوما قمة السعادة!
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #9 ويسألونك عن الحنين ... قل هو واحة وسط الجحيم !!.
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #10 الحرية لا تعني أن أخلصك من طاغية مستبد ، لأستعبدك أنا ...
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #11 ويبقى الأنين والحنين ورد العاشقين ... وردا : بكسر الواو
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #12 (.....الوطن.....) مزروع في قلوبنا وفي الشرايين ولا يتغير هذا إلا عندما لا يقدم الوطن لنا إلا الأنين
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #13 بين المساء وبين الصباح كابوس كبير سوف ينزاح
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #14 من يبالغ كثيراً في الرفق بالحيوان ولا يتحمس لمنع ظلم أخيه الإنسان فهو متبلد الإحساس و بلا وجدان
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #15 من يتفنن في الرفق بالحيوان وينسى ابن جلدته الإنسـان فهو أسوأ من أنجس حيوان
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #16 بين جمعيات الرفق بالحيوان وبين الظلم الواقع على الإنسان أصبحت الإنسانية في خبر كان
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #17 هنالك أقلام فصيحة وهناك أقلام فضيحة هناك نقشٌ غالي الثمن وهناك نقش عفا عليه الزمن هناك من يفوح بالشذا وهناك من يبادر بالأذى
هنالك أقلام فصيحة وهناك أقلام فضيحة هناك نقشٌ غالي الثمن وهناك نقش عفا عليه الزمن هناك من يفوح بالشذا وهناك من يبادر بالأذى
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #18 هناك من يبدي الاهتمام وهناك من يبدأ الاتهام هناك من يتقن التخصص وهناك من يتقن التلصص
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #19 وتبقى غَزة رمزاً للعِزة
ساحرة الجنوب عـــضو مـآسـي المشاركات 1,659 مستوى التفاعل 129 النقاط 63 16 نوفمبر 2019 #20 ارجعوا عَ بيوتكن لنحللكن مشكلتكن