الرتب الشهري في حد ذاته مفصول عن المردودية. والمردودية تسدد كل ثلاثة أشهر تقحم الكشف المقدم للضمان الاجتماعي في ملف سكن حتى يرفع من راتبه مثلا لعدل أو السكن المدعم. أما تطلب كشف شهري فما يقبضه الموظف شهريا اتصلي بمصلحة المحاسبةسلام عليكم... طلبت من الهيئة المستخدمة كشف الراتب من اجل السكن فتم ادراج المردودية مع الراتب ...فهل هذا الاجراء الصحيح ؟؟؟