استفسار طلبت من الهيئة المستخدمة كشف الراتب

رضا محمود

عضو جديد
المشاركات
3
مستوى التفاعل
1
النقاط
3
سلام عليكم... طلبت من الهيئة المستخدمة كشف الراتب من اجل السكن فتم ادراج المردودية مع الراتب ...فهل هذا الاجراء الصحيح ؟؟؟
 

الناقد الجزائري

عضو نشيط جدا
المشاركات
110
الحلول
3
مستوى التفاعل
19
النقاط
18
سلام عليكم... طلبت من الهيئة المستخدمة كشف الراتب من اجل السكن فتم ادراج المردودية مع الراتب ...فهل هذا الاجراء الصحيح ؟؟؟
الرتب الشهري في حد ذاته مفصول عن المردودية. والمردودية تسدد كل ثلاثة أشهر تقحم الكشف المقدم للضمان الاجتماعي في ملف سكن حتى يرفع من راتبه مثلا لعدل أو السكن المدعم. أما تطلب كشف شهري فما يقبضه الموظف شهريا اتصلي بمصلحة المحاسبة
 

الناقد الجزائري

عضو نشيط جدا
المشاركات
110
الحلول
3
مستوى التفاعل
19
النقاط
18
كشف الراتب بثلاثة اشهر تدخل فيه المردودية.. ولكن كشف الراتب اشهر واحد تقدر انت تطلبو بحساب المردودية او بدونها
 
أعلى