- المشاركات
- 37
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 6
سلام خاوتي و خياتي
أول مرة نحط هنا راه ضايق خاطري بزاف حبيت تنصحوني
زوجي اديتو ساعات يخدم ساعات لالا بصح الصراحة فحل و يجيب خبزتو .. كان مقصر بزاف في صلاتو يعني يصلي صلوات و أخرى لا ..الجمعة ساعات يمشي ساعات لا .. التراويح فرمضان بالاك راح مرة ولا مرتين
كنت كي نهدر معه في هذا الموضوع يتهرب ساعات يسمع و يسكت مايتجاوبش وليت ندعيلو في السر وخلاص .. مع العلم ملاحظة أثر هذا الشي في قلة التوفيق في حياتو .. بالإضافة الى أنو يحادث البنات في مواقع التواصل و ساعات هدرات تاع متزوجين ** و ماخفي أعظم الله أعلم .. ونا نشوف بتخبية و كاتمة سااعات نبكي و نقنط مهم ماواجهتوش نقول ندعي ربي يهديه لأني كون نواجهو لازم ندير موقف صارم يحدد نهاية علاقتنا ..ماشي نواجهو و نسكت.. و انا ديما نبعثلو فيديوات تاع ذنوب الخلوات هي لي تمنع الرزق ووو لاحياة لمن تنادي .. مهم نحكيلكم حاجة من المفروض نخليها بيني بين ربي بصح هي لي مقلقتني .. اتخيلو رمضان كامل و نا ندعيلو ليه ربي يهديه و يرزقو بعمل ثابت نسترزقو منو .. والله العظيم و الحمد لله ربي جبر بخاطري وقبل ما يخلاص رمضان عيطولو في شركة خلاص تاعها لا بأس به ..راح يخدم جاز شهر و نص من خدمة فيها حاوزوه .. وهذي بسبة خدايمو كيما قتلهم ماهوش موفق في حتى حاجة .. يعني انا قاعدة نشوف حتى دعوات الخير لي ندعيهملو يروحو في باطل بسبة خدايمو .. حبيت تنصحوني كيفاه ندير معاه حبيت نواجهو فهذي النقطة و نقلو انا ندعيلك وانت مضيعها بخرايبك ..
أول مرة نحط هنا راه ضايق خاطري بزاف حبيت تنصحوني
زوجي اديتو ساعات يخدم ساعات لالا بصح الصراحة فحل و يجيب خبزتو .. كان مقصر بزاف في صلاتو يعني يصلي صلوات و أخرى لا ..الجمعة ساعات يمشي ساعات لا .. التراويح فرمضان بالاك راح مرة ولا مرتين
كنت كي نهدر معه في هذا الموضوع يتهرب ساعات يسمع و يسكت مايتجاوبش وليت ندعيلو في السر وخلاص .. مع العلم ملاحظة أثر هذا الشي في قلة التوفيق في حياتو .. بالإضافة الى أنو يحادث البنات في مواقع التواصل و ساعات هدرات تاع متزوجين ** و ماخفي أعظم الله أعلم .. ونا نشوف بتخبية و كاتمة سااعات نبكي و نقنط مهم ماواجهتوش نقول ندعي ربي يهديه لأني كون نواجهو لازم ندير موقف صارم يحدد نهاية علاقتنا ..ماشي نواجهو و نسكت.. و انا ديما نبعثلو فيديوات تاع ذنوب الخلوات هي لي تمنع الرزق ووو لاحياة لمن تنادي .. مهم نحكيلكم حاجة من المفروض نخليها بيني بين ربي بصح هي لي مقلقتني .. اتخيلو رمضان كامل و نا ندعيلو ليه ربي يهديه و يرزقو بعمل ثابت نسترزقو منو .. والله العظيم و الحمد لله ربي جبر بخاطري وقبل ما يخلاص رمضان عيطولو في شركة خلاص تاعها لا بأس به ..راح يخدم جاز شهر و نص من خدمة فيها حاوزوه .. وهذي بسبة خدايمو كيما قتلهم ماهوش موفق في حتى حاجة .. يعني انا قاعدة نشوف حتى دعوات الخير لي ندعيهملو يروحو في باطل بسبة خدايمو .. حبيت تنصحوني كيفاه ندير معاه حبيت نواجهو فهذي النقطة و نقلو انا ندعيلك وانت مضيعها بخرايبك ..