- المشاركات
- 92
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 0
مرحـــــــــــــــــــــــــــ كيف حالكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبا
أحبت أن أقدم لكم في موضوعي هذا "
تحذير لمستخدمي Xp لحذف الجاسوس الموجود في جهازهم "
إخواني أعضاء ومتصفحي منتديات بحر الانساب كما هو الحال في كل نسخة من Windows
فإن Microsoft تدخل جاسوساً يراقب يسجّل و يبعث
بمعلوماتك التصفحية وخاصة الشخصية
و هذا الجاسوس لا يحذفه أي مضاد للفيروسات لأنه بكل بساطة مبرمج في
Windows
تفضل أخي و احذفه في ثواني :
1 - إضغط على : Start أو Démarrer
2 - أنسخ و ألصق هذا السّطر :
regsvr32.exe -u c:\windows\system32\regwizc.dll
إضغط على OK
وهكذا أخي تكون قد حذفت جاسوس Microsoft
بالتوفيق
أحبت أن أقدم لكم في موضوعي هذا "
تحذير لمستخدمي Xp لحذف الجاسوس الموجود في جهازهم "
إخواني أعضاء ومتصفحي منتديات بحر الانساب كما هو الحال في كل نسخة من Windows
فإن Microsoft تدخل جاسوساً يراقب يسجّل و يبعث
بمعلوماتك التصفحية وخاصة الشخصية
و هذا الجاسوس لا يحذفه أي مضاد للفيروسات لأنه بكل بساطة مبرمج في
Windows
تفضل أخي و احذفه في ثواني :
1 - إضغط على : Start أو Démarrer
2 - أنسخ و ألصق هذا السّطر :
regsvr32.exe -u c:\windows\system32\regwizc.dll
إضغط على OK
وهكذا أخي تكون قد حذفت جاسوس Microsoft
بالتوفيق