إحذفوا جاسوس Xp من حاسوبكم ////عملية بسيطة

عبد الرحمن

عضو نشيط
المشاركات
92
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
مرحـــــــــــــــــــــــــــ كيف حالكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبا

أحبت أن أقدم لكم في موضوعي هذا "
تحذير لمستخدمي Xp لحذف الجاسوس الموجود في جهازهم "


إخواني أعضاء ومتصفحي منتديات بحر الانساب كما هو الحال في كل نسخة من Windows
فإن Microsoft تدخل جاسوساً يراقب يسجّل و يبعث
بمعلوماتك التصفحية وخاصة الشخصية
و هذا الجاسوس لا يحذفه أي مضاد للفيروسات لأنه بكل بساطة مبرمج في
Windows


تفضل أخي و احذفه في ثواني :


1 - إضغط على : Start أو Démarrer
2 - أنسخ و ألصق هذا السّطر :

regsvr32.exe -u c:\windows\system32\regwizc.dll

إضغط على OK




وهكذا أخي تكون قد حذفت جاسوس Microsoft


بالتوفيق​
 

أميرة الجزائر

عضو جديد
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: إحذفوا جاسوس Xp من حاسوبكم ////عملية بسيطة

مرســـي مرسي
 
أعلى