- المشاركات
- 64
- مستوى التفاعل
- 17
- النقاط
- 0
هل يجوز استعمال الاوفاق أو ما يسمى بالجداول ..ما يسمى عندنا بــ "لحْجَابْ"
السلام عليكم ورحمة الله
أطلب منكم توضيح الحكم الشرعي لما يسمى عندنا بــ "لحْجَابْ"، وهل يجوز استعمال الاوفاق أو ما يسمى بالجداول ؟؟.
وجزاكم الله خيرا.
السلام عليكم ورحمة الله
أطلب منكم توضيح الحكم الشرعي لما يسمى عندنا بــ "لحْجَابْ"، وهل يجوز استعمال الاوفاق أو ما يسمى بالجداول ؟؟.
وجزاكم الله خيرا.